تسجيل الدخول
مركز خدمة العملاء الجديد لمعاملات التراخيص التجارية باقتصادية أبوظبي يباشر أعماله في استقبال العملاء بمبني الدائرة الجديد

تفاصيل الخبر

​​​​​​​

 

 Catalog-Item Reuse [1]

 Catalog-Item Reuse [4]

 Catalog-Item Reuse [3]

 Catalog-Item Reuse [2]

تفاصيل الخبر

مركز خدمة العملاء الجديد لمعاملات التراخيص التجارية باقتصادية أبوظبي يباشر أعماله في استقبال العملاء بمبني الدائرة الجديد

11 فبراير, 2013
باشر مركز خدمة العملاء التابع لقطاع الشئون التجارية بدائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي أعماله في استقبال العملاء في مبنى الدائرة الجديد وذلك بعد انتقاله بدءا من يوم 3 فبراير الجاري الى المقر الجديد لمركز أبوظبي للأعمال المقرر تدشينه قريبا مع بداية شهر مارس القادم. وقال السيد محمد منيف المنصوري المدير التنفيذي لقطاع الشئون التجارية بالإنابة بالدائرة إن الدائرة انتهت من تفعيل وتطوير مركز خدمة العملاء الجديد استعدادا لإطلاق خدمات مركز أبوظبي للأعمال والذي يهدف إلى خلق بيئة أعمال تنافسية متطورة تسهم في تعزيز قطاع الأعمال والتجارة لإمارة أبوظبي بما يمكن القطاع الخاص من لعب دوره الرئيس والمحوري وفق ما حددته رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030.وأكد حرص الدائرة على توفير أفضل الخدمات للعملاء بما يسهم في خلق بيئة أعمال جاذبة على مستوى إمارة أبوظبي من شأنها أن تسهم في زيادة معدلات مساهمة قطاع التجارة والأعمال في الناتج المحلي الإجمالي للامارة. وقال المنصوري إن الدائرة تحرص من خلال مركز خدمة العملاء الجديد الذي يعد نواة مركز أبوظبي للأعمال على تقديم حزمة من الخدمات الالكترونية والفنية والتي ستسهم في تعزيز تنافسية الامارة في مجال بيئة الأعمال مشيرا الى إن موظفي المركز على استعداد لاستقبال كافة العملاء وتوفير متطلباتهم وتسهيل حركة المعاملات وتحقيق الانسيابية في إنهاء كافة حركات معاملات التراخيص التجارية. وأشار إلى إن مركز خدمة العملاء لمعاملات التراخيص التجارية الجديد استقبل منذ أن بدأ عمله في مقره الجديد يوم الأحد الماضي الموافق 3 فبراير الجاري وحتى يوم الخميس الماضي أكثر من ( 5460  ) عميلا تنوعت معاملاتهم بين تسجيل اسم تجاري وإصدار جديد وتجديد رخصة وغيرها من المعاملات الأخرى ذات الصلة. وأوضح المنصوري بأن حركة معاملات التراخيص في المركز الجديد تميزت بالانسيابية والسهولة في التعامل وتفهم العملاء لمعوقات الانتقال والذين ابدوا بدورهم رضاهم لمستوى الخدمة والإمكانات المتميزة التي يوفرها المركز الجديد سواء من حيث التعامل المباشر مع موظفي خدمة العملاء أو بنظام انجاز المعاملة الكترونيا. وأكد السيد محمد منيف المنصوري حرص الدائرة مع قرب تدشين مركز أبوظبي للأعمال بداية الشهر المقبل على العمل من أجل توفير التسهيلات اللازمة للعملاء والتركيز على مستوى الخدمة ورضى العميل في المقام الأول لما من  شأنه أن يبرز دور الدائرة وجهودها الرامية الى تحقيق التميز والجودة في خدمة العملاء تحقيقا لرؤيتها  كمؤسسة تركز على المتعاملين وتتميز بكفاءتها في تمكين ومساندة التنمية الاقتصادية المستدامة لإمارة أبوظبي. وأفاد المنصوري بأن مركز أبوظبي للأعمال الجديد يقدم خدمات متميزة تركز على راحة العميل وتوفير كافة متطلباته ضمن حزمة من المبادرات التي تم إطلاقها مؤخرا ومنها الربط الالكتروني مع عدد من الجهات الحكومية واستلام معاملات التراخيص الكترونيا ضمن مشروع الأرشفة الالكترونية الى جانب عدد من المبادرات الالكترونية كنظام الاستعلام على التراخيص التجارية G2G والتي من شأنها أن توفر الوقت والجهد على العملاء وذلك بالتعاون والتنسيق مع شركاء الدائرة الاستراتيجيين.
تابعنا على